سياسة الإلغاء والاسترداد

عودة المنتج وشروط الإلغاء

يمكنك إرجاع كل منتج دون استخدام العبوة الخارجية والداخلية ، دون تدميرها وتدميرها ، في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ التسليم. إذا كان العميل سيعود المنتج المطلوب ، فهو ملزم بإعادته فور استلامه. لن يكون بالإمكان إلغاء وإعادة وإعادة استخدام المنتجات المستعملة والمدمرة والمتهيجة التي تم تفريغها. في حالة حدوث مثل هذه الحالات والمنتجات التي تلقيناها مع طلب إرجاع التبادل ، لن يتم إرجاع عائد تبادل المنتج ودفع سعر المنتج في حالة تحديدنا. “تم تحديد المنتج في الوصف ، والطلب الشخصي ، والتصنيع الخاص ، والنظافة و / أو في حالة إلغاء المنتج ، لا يمكن القيام بالعودة والتبادل.”

سحب الدفع من التسوق

عملائنا. في حالة الانسحاب من المنتج و / أو الإلغاء ، وطلب العودة والتسوق ، نبدأ عملية إرجاع سعر المنتج خلال ساعات العمل بمجرد وصول المنتج المذكور إلينا (من 1 إلى 10 أيام عمل). سيتم استرداد كل سعر المنتج الذي دفعته إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو إلى الحساب الذي قمت بنقله. إذا كنت قد دفعت مقابل المنتجات التي طلبتها Mardima باستخدام بطاقتك الائتمانية ، فلن نحقق أي وفورات تتعلق بهذه المعاملة حيث سيتم استرداد المبلغ المدفوع بواسطة المصرف الذي تتعامل معه. في معاملات بطاقة الائتمان الخاصة بك مع أقساط ، ينعكس ذلك على بطاقتك كميزان زائد كل شهر من قبل البنك الذي تتعامل معه…

الأشياء في الاعتبار عند تلقي حزمة البضائع الخاصة بك

عندما تتلقى أوامرك التي تعتقد أن منتجاتك قد تعرضت للتلف أثناء الشحن من قِبل موظف الشحن ، إذا وجدت أنه قد يكون هناك تلف و / أو منتج تالف في العبوة الخارجية ، فاطلب من مسؤول الشحن إعداد “تقرير اكتشاف الضرر” وإعادته إلى موظف الشحن.

بعد تلقي أوامرك من شركة الشحن

إذا لاحظت أن العبوة أو محتوياتها تالفة ، فيرجى إبلاغ فرع الشحن على الفور وطلب تقرير اكتشاف أضرار H “. يرجى ملاحظة أنه بعد استلام منتجات الطلب الخاصة بك ، فإنك تقر وتعلن أن موظف الشحن قد أوفى بواجبه بالكامل وأنك وافقت عليه ووقعته.

أوامر كاذبة ، أوامر كاذبة ليتم تسليمها من البضائع لم يتم الإعلان!

تسري الأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة على “الكاذبين وعدم تسليم الطلبات من الأشخاص الذين ينقلون البضائع والبضائع المزيفة” ، ويجب إنفاذها ، بما في ذلك الشروط القانونية “لعقد المبيعات”. جميع عملائنا الذين يدركون مدى جدية وعي الطلبات التي يقدمونها ليس لديهم أي أحكام متعلقة بالمسؤولية مع هذه الأحكام. تخضع شركتنا لشروط المسؤولية المالية عن الطلبات التي تقوم بها عند الدفع عند الباب. إن الطلبات التي تضعها ماليا تعرض شركتنا لمخاطر معينة. في حالة عدم صحة طلباتك ، تتم إضافة جميع النفقات التي تكبدتها شركتنا أثناء عملية الطلب إلى بيان الخسارة. لهذا السبب، “جمهورية تركيا التجارة الالكترونية القانونية” تحت العملية يجب تطبيق المسؤوليات القانونية ويتناول خصوصا الملكية الفكرية عملائنا أن جميع الأوامر التي أعطيت عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني، وكلها في لعنوان وتحفظ في سجلات قيد أقراص وهمية، Mardie لإدارة الحالة تكون خاطئة جميع المعلومات عناوين IP من الناس الذين يأخذون أوامر لا أساس لها، “قوانين جمهورية تركيا” في اشارة الى بدء النيابة أن الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك الوثائق سوف يتم إرسالها إلى المكان الفعلي الإقامة.

ملاحظة: يتحمل العميل تكلفة الشحن الخاصة بعودة وتبادل بنود الطلب وفقًا للشروط المذكورة أعلاه.